التجارة الإلكترونية: بين تطور الاقتصاد و اكتساب ثقة المستهلك.
تعتبر التجارة الإلكترونية مفهوم جديد يحدد الأنشطة التجارية التي يتم نشرها بطرق جديدة، نظرا لوجود شبكات اتصال الإنترنت، ومكنت التكنولوجيا رجال أعمال لكي يقوموا ببيع منتوجاتهم بطرق سهلة مما سيؤظي إلى زيادة نسبة المبيعات.
لقد أحدث الانطلاقة الحديثة في الاتصالات السلكية واللاسلكية وتكنولوجيا الكمبيوتر هذه التكنولوجيات الجديدة في البنية التحتية الاقتصادية الدولية، لا سيما التطور الهائل الذي شهده مجال اللإنترنت، الذي سارهم في تحول التجارة الدولية، مما أتاح اتصالات فورية وغير مكلفة بين البائعين والمشترين والمستثمرين والمعلنين والممولين في جميع أنحاء ربع العالم.
إن التجارة الإلكترونية ساهمت بشكل كبير في تطور إقتصاد الدول التي تعمل بهذه التقنية الحديثة والغير المكلفة. لأن في زمننا هذا المستهلك يبحث عن أبسط الطرق للتوصل بالمنتجات التي يريد اقتناءها وفي زمن قريب.
لقد أحدث الانطلاقة الحديثة في الاتصالات السلكية واللاسلكية وتكنولوجيا الكمبيوتر هذه التكنولوجيات الجديدة في البنية التحتية الاقتصادية الدولية، لا سيما التطور الهائل الذي شهده مجال اللإنترنت، الذي سارهم في تحول التجارة الدولية، مما أتاح اتصالات فورية وغير مكلفة بين البائعين والمشترين والمستثمرين والمعلنين والممولين في جميع أنحاء ربع العالم.
إن التجارة الإلكترونية ساهمت بشكل كبير في تطور إقتصاد الدول التي تعمل بهذه التقنية الحديثة والغير المكلفة. لأن في زمننا هذا المستهلك يبحث عن أبسط الطرق للتوصل بالمنتجات التي يريد اقتناءها وفي زمن قريب.
تعليقات
إرسال تعليق